السبت 4 ديسمبر 2021 04:20 صـ 28 ربيع آخر 1443هـ
حكاية وطن
جريدة حكاية وطن
جريدة حكاية وطن
سوشيال ميديا

هروب جماعي من واتساب.. وتليجرام وسجنال المستفيد

حكاية وطن

شهدت تطبيق Signal إجراء أكثر 100000 عملية تنزيل عبر متاجر التطبيقات في جوجل وأبل فى اليومين الماضيين، بينما حصل تليجرام على ما يقرب من 2.2 مليون عملية تنزيل، وذلك وفقًا لشركة تحليلات البيانات Sensor Tower.

ونشر حساب Signal تغريدة عبر "تويتر" توضح أنه أصبح التطبيق المجانى الأفضل ضمن App Store في الهند والنمسا وفرنسا وفنلندا وألمانيا وهونج كونج وسويسرا.

ويبدو أن الزيادة في الاشتراكات الجديدة كانت كبيرة جدًا لدرجة حصول تأخر في وصول رموز التحقق بالنسبة لعدد قليل من مزودى الشبكات.

وانتقل منافس واتساب إلى تويتر للتأكيد على أنه يتلقى العديد من الطلبات الجديدة لعمليات الانضمام، وتسبب هذا الاندفاع المفاجئ فى تأخير رموز التحقق من مزودى الشبكة، لكن سرعان ما تم إصلاح الخلل ويجب أن يتمكن المستخدمون الآن من التسجيل دون أي عوائق.

وبصرف النظر عن Signal، هناك أيضًا الكثير من المستخدمين الذين يبتعدون على ما يبدو عن واتساب وينضمون إلى تليجرام، الذي يرسل إشعارًا للمستخدمين عند انضمام جهات الاتصال الخاصة بهم إلى المنصة.

وقالت Sensor Tower: إن عمليات التثبيت الجديدة لتطبيق واتساب تراجعت بنسبة 11% في الأيام السبعة الأولى من عام 2021 مقارنة بالأسبوع السابق، لكن هذا لا يزال يقدر بنحو 10.5 مليون عملية تنزيل على مستوى العالم.

واتساب تليجرام سجنال بوابه المصريين تويتر