السبت 4 ديسمبر 2021 03:25 صـ 28 ربيع آخر 1443هـ
حكاية وطن
جريدة حكاية وطن
جريدة حكاية وطن
ثقافة وتعليم

المصرية للكتّاب والإعلاميين الشبان تكرم عددًا من القيادات الإعلامية والصحفية

حكاية وطن

نظمت مكتبة القاهرة الكبرى، مساء أمس الثلاثاء، الاحتفال الدولى الرابع للفائزين بالميدالية الذهبية للكتّاب والإعلاميين الشبان، بمشاركة الجمعية المصرية للكتّاب والإعلاميين الشبان برئاسة الكاتب صفوت محمد.

هذا وقد كرمت الجمعية المصرية عددًا من الكُتاب والاعلاميين والشباب بالميدالية الذهبية وعلى رأسهم الدكتور عبد الراضي رضوان عميد كلية دار العلوم، لدوره في الحفاظ على اللغة العربية وتعزيز قيم الولاء والانتماء وترسيخ الهوية المصرية ونشر ثقافة التعايش والتسامح بين طلاب كلية دار العلوم من خلال المشاريع الوطنية التي أقامها مثل "مشروع اعداد مائة قائد"، "مشروع استعاة الوعي"، إلى جانب المبادرة الكبرى "أفريقيا هتتكلم عربي" بتعليم ألف إفريقي اللغة العربية.

كذلك كرمت الجمعية الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية، والدكتورة هويدا مصطفى عميد كلية الاعلام ولفيف من الإعلاميين.

وقال الدكتور عبد الراضى رضوان انه سعيد بهذا التكريم، الجمعية أصيلة وقائمة على شئون العلم والكتاب، كما تسعد كلية دار العلوم بأى تعاون مع الاعلام الوطنى للاسهام في النهضة الوطنية المأمولة وبناء مصر الحديثة.

1c6be61a1a19e57995367fa38196c7b7.jpg
عميد دار علوم القاهره الدكتور عبد الراضى رضوان مكتبه القاهره الدكتور جمال زهران بوابه المصريين الجمعيه المصريه للكتاب والاعلاميين