السبت 22 يناير 2022 10:00 صـ 18 جمادى آخر 1443هـ
حكاية وطن
جريدة حكاية وطن
جريدة حكاية وطن
الأخبار

رئيس مجلس إدارة «pavilion Park» يهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

حكاية وطن

هنأ عبد الخالق القرموطى، رئيس مجلس إدارة "pavilion Park" قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية وجميع أقباط مصر بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيًا الله أن يعيده على الأخوة الأقباط وجموع المصريين بالأمن والسلام والرخاء.

وأعرب "القرموطي" فى تصريح مقتضب اليوم الأربعاء، عن أجمل التهاني وأرق الأمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عيدًا سعيدًا على قداسته وعلى جميع الإخوة المسيحيين والمصريين جميعًا، متمنيًا لقداسته دوام الصحة ولمصرنا الغالية دوام الاستقرار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة "pavilion Park"، إن الروابط الوثيقة بين أبناء شعب مصر بكل طوائفة هى صمام الأمن والأمان والاستقرار لوطننا الغالى الذى تجمعنا أرضه وسماؤه، مؤكدًا أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد؛ وتربطهم روابط الأخوة والوطنية ويعملون معًا لتحقيق التنمية الحقيقية في شتى المجالات لرفعة شأن هذا الوطن".

واختتم داعيًا الله أن يُديم على مصرنا الغالية وشعبها العظيم نعمة المحبة والإخوة والوئام وأن يحفظها من الوباء وأن يرفع عنها البلاء، وأن يظل الشعب المصري بكل طوائفه على قلب رجلًا واحدًا لمواجهة التحديات التي تستهدف أمن واستقرار الوطن".

رئيس مجلس إدارة pavilion Park البابا تواضروس الأقباط عيد الميلاد المجيد pavilion Park عبد الخالق القرموطى