السبت 4 ديسمبر 2021 03:36 صـ 28 ربيع آخر 1443هـ
حكاية وطن
جريدة حكاية وطن
جريدة حكاية وطن
حوادث وقضايا

”بسبب علاقة عاطفية فاشلة”.. تفاصيل انتحار فتاة الاسماعيلية من أعلى كوبري القصاصين

حكاية وطن

أقدمت فتاة في العقد الثالث من عمرها، على إلقاء نفسها من أعلى كوبري القصاصين التابع لمحافظة الإسماعيلية، في الساعات الأولى من صباح أمس.

وبشهادة الشهود تبين أنها كانت تستقل "توك توك" من إحدى الأماكن لتوصيلها إلى مدينة القصاصين التابعة لمحافظة الإسماعيلية، وعندما وصلها "التوك توك" إلى كوبرى القصاصين أجرت مكالمة هاتفية لا تستغرق دقيقة ثم حذفت سجل المكالمة من الهاتف فور انتهائها، وأسرعت ملقيه نفسها في المياه من أعلى الكوبري، وحاول بعض السائقين إنقاذها، وقفزوا خلفها ولكنهم فشلوا.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الإسماعيلية بلاغًا، يفيد بانتحار فتاة من أعلى كوبري القصاصين، وعلى الفور تحركت قوة من الإنقاذ النهري، لانتشال جثمان الفتاة، ومعرفة هويتها، وارسالها إلى المشرحة تمهيدًا لدفنها.

وتمكنت القوات من استخراج الجثمان، صباح اليوم، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى القصاصين، وعرضها على النيابة العامة، التي أمرت بتشريحها للوقوف على أسباب الوفاة.

تبين أن الفتاة تدعي "مريم .س" كانت مقيمة بقرية المحسمة بمحافظة الإسماعيلية، وكانت تربطها علاقة عاطفية بأحد الأشخاص، وتقدم لخطبتها، ولكنه قوبل بالرفض من أهل المجني عليها، وأرغموها على الزواج من شخص آخر بسبب تقاليد عائلتهم، بعدم السماح للفتيات بالزواج من شخص خارج العائلة، لذلك قررت الإنتحار وألقت بنفسها من أعلى الكوبري.

انتحار فتاة الاسماعيلية كوبري القصاصين فتاة الاسماعيلية