السبت 4 ديسمبر 2021 04:14 صـ 28 ربيع آخر 1443هـ
حكاية وطن
جريدة حكاية وطن
جريدة حكاية وطن
محافظات

المشرف على تنفيذ منطقة الـ700 في العلمين الجديدة: بها بحيرة وممشى وسوق

حكاية وطن

قال المهندس محمد حميدو المشرف على تنفيذ منطقة الـ700 فدان بمدينة العلمين الجديدة، إن هذا المشروع سكني تجاري يشمل كل الخدمات والوحدات السكنية من شقق وفيلات وهو أحد أكبر مشروعات العلمين الجديدة، موضحًا أن به بحيرة طبيعية وبه الممشى وسيشهد تدشين سوق.

وأضاف حميدو خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يامصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من داخل مدينة العلمين الجديدة وتقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد، أن البحيرة تتوسط منطقتي الأبراج والـ700 فدان، كما تحتوي المنطقة على مساحات خضراء كبيرة، لافتًا إلى أنه يجرى تنفيذها على مرحلة واحدة.

وتابع، أنه يعمل في مجال الهندسة منذ نحو 15 عاما، قضى منها 3 أعوام في مدينة العلمين الجديدة، حيث اكتسب خبرات كثيرة: "العمل هنا مختلف، فالمسؤولية كبيرة، وكلنا مصرون على خوض التحدي وتدشين مدينة يتحدث عنها العالم كله، ونعمل لمدة 24 ساعة".

ويقدم برنامج "صباح الخير يامصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامية هدير أبو زيد والإعلامي أحمد عبد الصمد، حلقة جديدة، من داخل مدينة العلمين، وذلك صباح الجمعة.

وتتناول الحلقة آخر المستجدات من داخلها، ومتابعة الجهود والإنجازات والمشروعات التي تم إنجازها، من خلال إجراء لقاءات مع عدد من الشخصيات على الهواء، واستعراض عدد من التقارير من أرض الواقع، في حلقة تمتد ل٣ ساعات على الهواء مباشرة.

حياه كريمه صباح الخير يا مصر العلمين الجديده المهندس محمد حميدو القناه الاولى